اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 21:19
أخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2016 - 2:51 مساءً

عدنان الياسيني.. مغربي يتألق في بطولة إسبانيا للجيت سكي

عدنان الياسيني.. مغربي يتألق في بطولة إسبانيا للجيت سكي
بتاريخ 15 يونيو, 2016

سحب البطل المغربي الشاب عدنان الياسيني، 13 عاما، البساط من تحت أقدام أبطال إسبان في المحطة الثانية للبطولة الاسبانية للجيت سكي صنف السبارك جونيور، التي احتضنتها شواطئ مالقا وقاديس الاسبانيتين نهاية الأسبوع المنقضي.

وحل ابن مدينة تطوان في الثاني في سبورة الترتيب النهائي، بعد منافسة قوية مع بطل اسبانيا لأكثر من موسم خوان سفيل، وبفارق بسيط، تاركا المركز الثالث لاستيبان دياز والمركز الرابع لادواردو بوتياس.

وينتمي عدنان لنادي م ج س للرياضات المائية رفقة وصيف بطل العالم يحيى الرماح، تحت إشراف المدرب الإسباني الفارو كالدرون، وسيشارك،ايضا، هذه السنة بمنافسات البطولة الوطنية للجيت سكي خلال محطتي المحمدية والقنيطرة، وأيضا خلال نهائيات كأس العرش للجيت سكي بمدينة تطوان، وذلك قبل الاستعداد المكثف لبطولة العالم للجيت سكي التي ستحتضنها بحيرة لافازو بالولايات المتحدة الأمريكية.

البطل الصغير، كما وصفته الصحافة الاسبانية، حظي خلال منافسات بطولة اسبانيا للجيت سكي التي جرت من ثالث الى خامس يونيو الحالي بشواطىء مدينة قادس، بدعم ومساندة يحيى الرماح، الذي احرز بدوره المركز الاول ولقب بطل اسبانيا في صنف جي بي 2، ليرفع البطلان مرتين العلم المغربي بمنصة التتويج، وسط تصفيقات وتشجيع الصحافة الاسبانية ومتتبعي هذه الرياضة على الصعيد الاوروبي.

image89

image90

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.