اليوم السبت 25 مارس 2017 - 09:49
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 9:56 صباحًا

“فرانس فوتبول” تنفصل عن الفيفا في جائزة الكرة الذهبية

“فرانس فوتبول” تنفصل عن الفيفا في جائزة الكرة الذهبية
بتاريخ 16 سبتمبر, 2016

أعلنت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية اليوم الجمعة عن فض الشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فيما يتعلق بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العام.

وأشارت المجلة إلى أن النظام المخصص لجائزة أفضل لاعب في العام، والذي يتم اختياره عبر تصويت من قبل صحفيين وقادة المنتخبات الوطنية ومدربين، بات من الماضي نظرا لعدم تجديد الاتفاق الخاص بالجائزة مع الفيفا.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن صيغ تحديد الفائز بهذه الجائزة في نسخة المجلة المقرر أن تصدر يوم الثلاثاء المقبل، كما طمأنت الناس، مؤكدة أن النسخة الـ61 من الجائزة سيتم منحها ولن تلغى.

وأضافت المجلة على موقعها الالكتروني اليوم “يجب ألا يقلق كل من جاريث بيل وكريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان وليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز: ستكون هناك نسخة 61 من جائزة الكرة الذهبية” لأفضل لاعب.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الفائز بالنسخة الماضية من جائزة الكرة الذهبية، ليخلف كريستيانو الفائز بها ثلاث مرات، علما بأن “البرغوث” توج بها في السابق أعوام 2009 و2010 و2011 و2012.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.