اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:29
أخر تحديث : الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 9:35 صباحًا

فوز مستحق للمنتخب المغربي على غينيا الاستوائية بهدفين في تصفيات كأس العالم

فوز مستحق للمنتخب المغربي على غينيا الاستوائية بهدفين في تصفيات كأس العالم
بتاريخ 13 نوفمبر, 2015

أفلح المنتخب المغربي لكرة القدم في تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه منتخب غينيا الاستوائية بهدفين دون مقابل في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

أحرز هدفي المغرب اللاعبان يوسف العربي وياسين بامو.

تقدم العربي للمنتخب المغربي في الدقيقة 30 من المباراة التي شهدت واقعة طرد اللاعب عادل كروشي في الدقيقة 47 ليستكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

ورغم النقص العددي، واصل منتخب المغرب تفوقه وأضاف اللاعب ياسين بامو، البديل، الهدف الثاني في الدقيقة 66.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة الأحد المقبل. ويكفي المنتخب المغربي التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات.

ويسعى المنتخب المغربي للتأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه. وسبق للمغرب التأهل لكأس العالم أعوام 1970 و1986 بالمكسيك و1994 في الولايات المتحدة و1998 في فرنسا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.