اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 12:01
أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 6:57 مساءً

فيديو .. نيمار وميسي يقودان برشلونة بعشرة لاعبين للفوز على اسبانيول

فيديو .. نيمار وميسي يقودان برشلونة بعشرة لاعبين للفوز على اسبانيول
بتاريخ 25 أبريل, 2015

أحرز نيمار الهدف الأول ليواصل تألقه مؤخرا ويقود برشلونة للفوز2- صفر على اسبانيول في قمة من جانب واحد رغم طرد خوردي البا في بداية الشوط الثاني السبت.

وأتبع المهاجم البرازيلي هدفيه ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي بهدف آخر أمام اسبانيول بعد أنهيأ له لويس سواريز الكرة عقب تمريرة عرضية من البا داخل منطقة الجزاء ليفتتح التسجيل في الدقيقة 17.

وفي ظل الاختراق المستمر من برشلونة لدفاع اسبانيول نجح ليونيل ميسي في مضاعفة النتيجة من زاوية صعبة في الدقيقة 25.

وحصل البا على انذارين متتاليين في الدقيقة 53 بسبب اعتراضه على الحكم لكن اسبانيول فشل في تشكيل أي خطورة على دفاع برشلونة في بقية المباراة.

وشارك تشابي في اخر ثلاث دقائق ليخوض مباراته 500 في الدوري مع برشلونة وفي نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع طرد هيكتور مورينو لاعب اسبانيول لحصوله على الانذار الثاني أيضا.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 81 نقطة بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد الذي يواجه سيلتا فيجو الاحد. وفي وقت لاحق السبت يلتقي اتليتيكو مدريد الثالث برصيد 69 نقطة مع ايلتشي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.