اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 05:57
أخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2015 - 5:12 مساءً

قرعة أبطال أوروبا ترحم الريال وتضع البرصا في مواجهة ألمانية نارية

قرعة أبطال أوروبا ترحم الريال وتضع البرصا في مواجهة ألمانية نارية
بتاريخ 24 أبريل, 2015

أسفرت قرعة دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي أجريت صباح اليوم الجمعة، بمدينة نيرون السويسرية، عن مواجهة ريال مدريد لفريق يوفينتوس الايطالي، في حين وضعت القرعة برشلونة أمام مواجهة نارية أمام بايرن ميونخ.

وستجر المباراة الاولى، مباراة الذهاب، في 5 ماي المقبل، بين الفريق الكطالوني برشلونة والفريق البفاري بايرن ميونخ على ملعب الكامب نو، في حين أن مباراة الاياب بينهما ستجرى في 13 من الشهر نفسه على ملعب الفريق الالماني.

بينما المباراة الثانية ستجرى ذهابا على أرضية ملعب السيدة العجوز يوفينتوس الايطالي في 6 ماي، في حين أن مباراة الاياب سيستقبل فيها ريال مدريد منافسه الايطالي على ملعبه سانتياغو بيرنابيو في 12 من الشهر نفسه.

ويجمع أغلب المحللين الرياضيين أن القرعة كانت رحيمة بفريق ريال مدريد حيث سيواجه يوفنتوس الايطالي الذي غاب مدة طويلة عن منافسات هذا الدور في التشمبيونزليغ، إضافة إلى أن الريال سيجري مباراة الاياب على أرضية ملعبه وأمام جمهوره.

بينما المباراة الاولى بين برشلونة وبايرن ميونخ تعد مباراة نهائي قبل الاوان نظرا لقوة الفريقين، وهي مواجهة نارية بكل المقاييس، خاصة أن بايرن يسعى إلى تأكيد تفوقه على برشلونة بعدما انتصر عليه بالسباعية في أخر مواجهة أوربية بينهما، في حين أن برشلونة يسعى إلى الانتقام من هذه الخسارة التاريخية الثقيلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.