اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 21:17
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 10:36 صباحًا

لوكاس سيلفا لاعب ريال مدريد يعلن اعتزاله كرة القدم بسبب مشاكل في القلب

لوكاس سيلفا لاعب ريال مدريد يعلن اعتزاله كرة القدم بسبب مشاكل في القلب
بتاريخ 10 يوليو, 2016

أعلن البرازيلي لوكاس سيلفا متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني اعتزاله كرة القدم، بعد تعرضه لمشاكل في القلب، أنهت حلمه في استكمال مسيرته الكروية في أوروبا، على غرار ما حدث مع متوسط ميدان منتخب “اللاروخا” والريال روبين دو لا ريد، الذي اعتزل أيضاً وهو بسن الـ25، عام 2010.

وكان اللاعب الشاب صاحب الـ23 عام قد أعير الموسم الماضي لصفوف مارسيليا الفرنسي، وشارك معهم في 22 لقاء، قبل عودته للمرينجي من جديد.

واقترب اللاعب كثيراً خلال الأيام الماضية من الانتقال للعب في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، إلا أنه فشل في اجتياز الكشف الطبي، بسبب مشاكل في القلب، مما أدى إلى فشل صفقة انضمامه إليهم.

وأكد اللاعب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “الإنستاجرام” أنه قرر نهاية مشواره الكروي قائلاً “لقد خضت معركة جيدة، وانتهى السباق”.

الجدير بالذكر أن لوكاس سيلفا قد انتقل لصفوف ريال مدريد عام 2015، قادماً من فريق كروزيرو البرازيلي.
ج

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.