اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 04:50
أخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 5:11 مساءً

مارادونا وأبو تريكة وجورج ويا ونجوم عالميين في مباراة استعراضية بمدينة العيون

مارادونا وأبو تريكة وجورج ويا ونجوم عالميين في مباراة استعراضية بمدينة العيون
بتاريخ 3 نوفمبر, 2015

يحتضن المركب الرياضي الشيخ محمد الأغظف، يوم الجمعة 6 نونبر الجاري، مباراة ودية استعراضية في كرة القدم بمشاركة نجوم عالميين، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء.

ويشارك في هذه المباراة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجوم من عالم الساحرة المستديرة كالأسطورة “دييكو أرماندو مارادونا”، و “أبيدي بيلي” و”جورج ويا” بالإضافة إلى أبطال عرب كالحارس المصري نادر السيد واللاعب أبو تريكة ولاعبين دوليين بالمنتخب الوطني.

وحسب اللجنة المنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن هذه التظاهرة الكروية تشكل عرسا كرويا يجمع بين الفرجة والاحتفاء بذكرى المسيرة الخضراء وفرصة لساكنة مدينة العيون وزوارها لتتبع أطوار مباراة يشارك فيها ألمع النجوم السابقين في كرة القدم العالمية.

وأضاف المصدر أن فعاليات هذه المباراة الاحتفالية، التي ستجرى بين فريقي نجوم العرب وإفريقيا السابقين ونجوم باقي دول العالم السابقين، على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، ستعرف حضورا متميزا يضم فعاليات رياضية محلية ووطنية ودولية، بالإضافة إلى مواكبة إعلامية واسعة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.