اليوم السبت 25 مارس 2017 - 07:54
أخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 2:57 مساءً

هيرفي رونار مدربا للمنتخب المغربي براتب 600 ألف درهم شهريا

هيرفي رونار مدربا للمنتخب المغربي براتب 600 ألف درهم شهريا
بتاريخ 16 فبراير, 2016

وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقدا مع هيرفي رونار، يحدد واجبات وحقوق المدرب الجديد للمنتخب المغربي، يقضي بمنحه راتبا بقيمة 600 ألف درهم شهريا ابتداءا من يوم تسليم مهامه الرسمية، ليصل هذا الراتب إلى حدود 800 ألف درهم في حالة الوصول إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017 ونهائيات كأس العالم 2018.

وأكد فوزي لقجع رئيس الجامعة، خلال ندوة صحفية بالرباط، أنه تم تعيين هيرفي رونار مدربا جديدا للمنتخب الوطني “ألف” والمنتخب الوطني للاعبين المحليين، ومشرفا على المنتخب الوطني الأولمبي بتعاون مع الإدارة التقنية الوطنية.

ويخلف المدرب رونار الإطار الوطني بادو الزاكي، الذي تم إنهاء العقد معه بالتراضي بعد 20 شهرا قضاها على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني الأول.

وسلم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القديم فوزي لقجع، خلال ندوة صحفية عقدت اليوم بمقر الجامعة بحي الرياض بالرباط، القميص الرسمي للمنتخب الوطني المغربي للمدرب الجديد الفرنسي هيرفي رونار.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.