اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 18:58
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2015 - 4:00 مساءً

والي الجهة الشرقية يكرم البطل العالمي أشرف أوشن

والي الجهة الشرقية يكرم البطل العالمي أشرف أوشن
بتاريخ 28 نوفمبر, 2015

نظمت ولاية جهة الشرق صباح اليوم الجمعة 28 نونمبر الجاري حفلا تكريميا للبطل العالمي “أشرف أوشن” الحائز على البطولة العالمية في رياضة الكراطي لوزن أقل من 84 كلغ ضمن منافسات بطولة العالم التي جرت اطوارها بالعاصمة الإندونيسية “جاكارطا” ما بين 12 و15 نونبر الجاري.

وعبر الوالي مهيدية في كلمة بالمناسبة عن سعادته لهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه البطل المنجدر من مدينة الناظور “أشرف أوشن” عن جدارة واستحقاق، مؤكدا أن هذه النتيجة ستعطي دفعة قوية لباقي الرياضيين.

كما نوه الوالي مهيدية بالجهود التي بذلها كل من مدرب والطاقم التقني للبطل وكذا الجامعة الملكية المغربية للكراطي والتي توجت بهذا الانجاز الكبير للمنتخب المغربي في رياضة الكراطي بإحراز لقب بطولة العالم في وزن 84 كلغ ضمن المنافسات النهائية في ” جاكارطا ” الأندونيسية، معبرا عن أمله في أن يحافظ المنتخب المغربي في رياضة الكاراطي على هذا المستوى الجيد ويواصل تألقه من خلال منح المغرب ألقابا والظفر ببطولات أخرى.

هذا وقد حضر هذا الحفل الذي سلمت فيه جوائز رمزية للبطل ” أشرف أوشن” بالإضافة إلى عائلة هذا الأخير المندوب الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بوجدة وكذا العديد من الفعاليات الرياضية التي عبرت عن امتنانها العميق للإلتافة الوالي مهيدية بتكريم البطل ” أشرف أوشن “.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.