اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:29
أخر تحديث : الجمعة 12 فبراير 2016 - 10:38 صباحًا

“البطارية الجبارة” أهم ميزة في غالاكسي “إس 7 إدج”

“البطارية الجبارة” أهم ميزة في غالاكسي “إس 7 إدج”
بتاريخ 10 فبراير, 2016

من بين أهم العيوب في هواتف سامسونغ الذكية العام الماضي، خصوصا أجهزة “غالاكسي إس 6” و”نوت 5″، قدرة البطارية وطاقتها، حيث نادرا ما استمرت لأكثر من يوم بطاقتها التخزينية.
غير أن الأنباء المسربة مؤخرا تشير إلى أن هاتف “غالاكسي إس 7 إدج”، الذي يأتي بشاشة منحنية، سيحظى ببطاريات جبارة، لكن بطارية “إس 7” لن تكون بذات القدرة لهاتف “إس 7 إدج”، بل أقل قليلا.

وبحسب الشائعات فإن أجهزة “غالاكسي إس 7 إدج” ستزود ببطارية بسعة 3600 أمبير، وهي تتفوق بذلك على بطارية “نوت 5” التي تصل سعتها إلى 3000 أمبير، بل تتفوق كذلك على بطارية جهاز “نيكسوس 6 بي” التي تبلغ سعتها 3450 أمبير.

وإذا ما تأكد ذلك، فإن بطارية “إس 7 إدج” ستكون شبيهة من حيث الطاقة ببطارية هاتف “آيفون 6 إس بلس”، وبالتالي من بين أكبر وأقوى البطاريات في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

ويتوقع أن تكشف سامسونغ عن هاتفيها “غالاكسي إس 7″ و”إس 7 إدج” خلال المعرض العالمي للأجهزة المحمولة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

ووفقا للشائعات أيضا، فإن قياس الشاشة سيكون أكبر من الأجهزة السابقة، ويعتقد أن قياس شاشة “إس 7 إدج” سيصل إلى 5.5 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التوقعات إلى أن هواتف غالاكسي ستكون مزودة بتقنية الحماية من الماء، وستدعم بطاقات الذاكرة الخارجية “ميكرو أس دي”.

وكانت تسريبات إعلامية سابقة أشارت إلى أن الهاتف الجديد من سامسونغ سيعتمد على معالج Snapdragon 820 وذاكرة مؤقتة بسعة 4 غيغابايت، وكاميرا رقمية خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل، وأمامية بدقة 5.0 ميغا بيكسل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.