اليوم السبت 21 يناير 2017 - 23:45
أخر تحديث : السبت 4 يوليو 2015 - 3:49 مساءً

“مسلم فيس”.. موقع لتواصل المسلمين ينطلق في رمضان

“مسلم فيس”.. موقع لتواصل المسلمين ينطلق في رمضان
بتاريخ 16 يونيو, 2015

أعلن رائدا أعمال مسلمان عن بدء تشغيل منصة التواصل الاجتماعي “مسلم فيس” في أول أيام شهر رمضان المبارك، لتكون أول موقع إلكتروني للتواصل بين المسلمين.

ويسعى رائدا الأعمال شعب فدائي وروح الأمين شعيب إلى أن تكون الشبكة بيئة اجتماعية مناسبة للمسلمين، وأن تبعد مستخدمي التواصل الاجتماعي عن المحتويات المتعارضة مع القيم الإسلامية، كالمواد الإباحية وتلك المحرضة على العنف أو الانتحار.

وتنطلق المنصة بعد نحو ثلاثة أعوام من التصميم والتطوير، وبعد عدة أشهر من التشغيل التجريبي لنحو ألف من المهندسين والمهتمين بالتواصل الاجتماعي.

وستكون المنصة بعشر لغات هي الإنجليزية والعربية والفارسية والأوردو ولغة “الباهاسا” الماليزية والتركية والإندونيسية، إلى جانب عدة لغات أخرى يتم العمل عليها حاليا.

يشار إلى أنه تم تسجيل شبكة التواصل الاجتماعي “مسلم فيس” باسم شركة “مسلم فيس ليميتد” في المملكة المتحدة، ولها عدة مكاتب تحت التأسيس في مناطق مختلفة من العالم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.