اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 17:30
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 1:02 مساءً

احباط محاولة تهريب حوالي طن ونصف من مادة المخدرات بسواحل تطوان

احباط محاولة تهريب حوالي طن ونصف من مادة المخدرات بسواحل تطوان
بتاريخ 25 مايو, 2015

أعلنت عناصر الدرك الملكي البحري، عن احباطها اليوم الاحد، لمحاولة تهريب حوالي طن ونصف من مادة الحشيش بالنقاط البحرية الساحلية التابعة لعمالة المضيق والفنيدق.

وحسب مصادر من الدرك الملكي البحري، فإن عملية احباط محاولة تهريب هذه الكمية الضخمة من المخدرات، تمت خلال عملية مراقبة روتينية لعناصر الدرك الملكي بساحل كابو نيكرو وساحل مارينا سمير.

وتم خلال هذه العملية رصد قارب من النوع السريع بساحل مرينا سمير بصدد تهريب حوالي طن و 350 كيلو غرام من الحشيش، فقامت عناصر الدرك الملكي البحري باعتراض سبيله وحجز هذه الكمية اضافة إلى القارب.

وقد تم فتح تحقيق فور الحجز على القارب من أجل الوصول إلى الاشخاص المتورطين في الاتجار بالمخدرات وتهريبها انطلاقا من السواحل المغربية الشمالية نحو الضفة الجنوبية الاسبانية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.