اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 00:25
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 1:02 مساءً

حافلات من الجيل الجديد توفر خدمة الانترنيت تعزز أسطول النقل الحضري بتطوان

حافلات من الجيل الجديد توفر خدمة الانترنيت تعزز أسطول النقل الحضري بتطوان
بتاريخ 10 يونيو, 2015

عززت شركة “فيطاليس” المفوض لها تدبير قطاع النقل بمدينة تطوان، أسطولها من الحافلات استعدادا لفصل الصيف الذي يكثر فيه الطلب على النقل بسبب توافد المصطافين على المدينة.

وقامت الشركة باضافة 20 حافلة بدأت الخدمة صباح اليوم الثلاثاء 09 يونيو 2015، في عدد من الخطوط التي يكثر فيها الطلب على الحافلات، ومنها التي تربط مدينة تطوان بمدينة المضيق والفنيدق والاخرى التي تربط تطوان بمدينة مرتيل.

وتأتي هذه الدفعة تنفيذا لدفتر التحملات التي يربط شركة “فيطاليس” بالجماعة الحضرية للمدينة، الذي يقضي بتعزيز أسطول النقل في فترات الذروة التي تتطلب عددا كافيا من الحافلات لتلبية طلبات الساكنة.

وتعرف مدينة تطوان في موسم الصيف توافد أعداد كبيرة من المصطافين وعودة المهاجرين المغاربة من ديار المهجر، الامر الذي يخلق اكتظاظا كبيرة في المحاور الطرقية ويرتفع الطلب على حافلات النقل العمومي بشكل كبير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.